جار التحميل...

°C,
بفوزه على الصربي لايوفيتش

ألكاراز يتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي المفتوحة للتنس

March 27, 2023 / 3:09 PM
حقق الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف أول عالمياً فوزاً سهلاً على منافسه الصربي دوشان لايوفيتش، 6 - صفر، و7 - 6، (7 - 5)، ليبلغ الدور ثمن النهائي من بطولة ميامي للماسترز في كرة المضرب.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول وحامل اللقب، أدائه المذهل بفوزه على الصربي دوسان لايوفيتش خلال المباراة التي جمعتهما في الدور الثالث من بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وتغلب ألكاراز، الذي توج ببطولة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، على اللاعب الصربي المصنف 76 على العالم بنتيجة 6 - صفر، و7 - 6، (7 - 5)، في ساعة و32 دقيقة ليصعد للدور الرابع بالبطولة.

ويلتقي ألكاراز، المصنف الأول على العالم، مع الأميركي تومي بول، الذي ودع بطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة من الدور قبل النهائي، وذلك بعد أن تغلب على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا 6 - 3، و7 - 5.

وخسر النرويجي كاسبر رود، المصنف الثالث في البطولة ووصيف بطولة ميامي 2022، أمام الهولندي بوتيتش فان دي زاندشلوب 6 - 3، و4 - 6، و4 - 6.

وتأهل المصنف التاسع في البطولة الأميركي تايلور فريتز بفوزه على الكندي دينيس شابوفالوف 6 - 4 و6 - 4.

وحافظ جانيك سينر على مستواه الممتاز على الملاعب الصلبة، بتحقيقه فوزه الــ 18 هذا الموسم على هذه الأرضية، حيث تغلب على البلغاري جريجو ديميتروف 6 - 3، و6 - 4 في ساعة و28 دقيقة. ويلتقي اللاعب الإيطالي المصنف العاشر مع الروسي أندري روبليف في الدور التالي.
March 27, 2023 / 3:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.