جار التحميل...

°C,
استعداداً لنهائيات كأس آسيا وتصفيات المونديال

منتخب الإمارات يستعد للقاء نظيره الطاجيكي ودياً في أبوظبي السبت

March 24, 2023 / 1:15 AM
جانب من تدريبات منتخبنا الوطني
يخوض منتخب الإمارات لكرة القدم، تجربة ودية أمام طاجيكستان، بعد غد السبت، على إستاد آل نهيان في أبوظبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

يلعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مباراته الدولية الودية الأولى، أمام منتخب طاجيكستان، بعد غدٍ السبت، على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة أبوظبي.

ويأتي هذا التجمع، في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويجري المنتخب تدريباته، في ملاعب نادي أبوظبي للكريكيت تحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا وجهازه المساعد بمشاركة 21 لاعباً هم: خالد عيسى، وعلي خصيف، وخالد السناني، وخليفة الحمادي، وعبد السلام محمد، وعبد الله إدريس، وعبد الله الكربي، ويوسف المهيري، وخالد الهاشمي، وعبد العزيز هيكل، وبلال عبد الله، وعبد الله حمد، وماجد راشد، وعبد الله رمضان، ومحمد عبد الباسط، وطحنون الزعابي، وفابيو دي ليما، وحارب عبد الله، وكايو كانيدو، وأحمد عامر، وسلطان عادل.

ويشهد معسكر أبوظبي، وجود مجموعة من العناصر الشابة التي تنضم للمنتخب للمرة الأولى، أبرزهم عبد الله إدريس مدافع نادي الجزيرة، وبلال يوسف لاعب وسط نادي عجمان، وعبد الله الكربي مدافع نادي الوحدة، ويوسف المهيري مدافع نادي الوصل، وأحمد عامر مهاجم نادي اتحاد كلباء.

وحرص الجهاز الفني وبقية اللاعبين، على الترحيب بالعناصر الجديدة على طريقتهم الخاصة.

وأعرب اللاعبون الجدد، عن سعادتهم بالانضمام لقائمة الأبيض والمشاركة في التدريبات للمرة الأولى، حيث أشار بلال يوسف إلى أنه انتظر هذه الفرصة كثيراً، خاصة بعد أن تم اختياره خلال الفترات الماضية ضمن القائمة الموسعة، مشيراً إلى أن وجوده مع المنتخب يُحمله مسؤولية كبرى للحفاظ على مستواه وتطوير قدراته الفنية والبدنية، وإظهار كل ما لديه خلال الحصص التدريبية من أجل حجز مكان له في التشكيلة.

بدوره وصف مهاجم نادي اتحاد كلباء أحمد عامر، اختياره لتمثيل المنتخب الوطني خلال معسكر أبوظبي بالمفاجأة السارة، والتي سيحرص على استغلالها بالشكل المناسب، من خلال العطاء المضاعف أثناء الحصص التدريبية والالتزام بتعليمات المدرب والاستفادة من خبرات بقية زملائه في المنتخب، والظهور بشكل لافت خلال المباراتين الوديتين.
March 24, 2023 / 1:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.