جار التحميل...

°C,
البطولة تنطلق 6 الجاري وتستمر حتى 19 يناير

اتحاد الكرة يستكمل تحضيراته لمشاركة الأبيض في "خليجي 25" بالبصرة

January 01, 2023 / 4:50 PM
استكمل اتحاد الإمارات لكرة القدم، كافة تحضيراته لمشاركة المنتخب الوطني الأول، في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة البصرة، خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري.
الشارقة 24 – محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، استكمال تحضيراته لمشاركة المنتخب الوطني الأول، في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة البصرة، خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات، والعراق "البلد المستضيف"، والسعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وعُمان، واليمن.

وأكد سعادة محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم، أن كافة التحضيرات الخاصة بمشاركة المنتخب في البطولة، تم إنجازها على كافة الأصعدة، سواء الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب التي تشمل الجهاز الإداري والفني واللاعبين، من مقر الإقامة وملاعب التدريب والمواصلات وغيرها.

وأوضح الظاهري، قام وفد من اتحاد الكرة قبل فترة بزيارة إلى مدينة البصرة، والقيام بزيارات ميدانية هناك لكافة المرافق، وعقد اجتماعات تنسيقية مع مسؤولي الاتحاد العراقي لكرة القدم، واللجنة المنظمة للبطولة.

وأشاد الأمين العام، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم، واتحاد كأس الخليج العربي، في تنظيم هذه البطولة المحببة لأبناء الخليج، والتي من المنتظر أن تشهد زخماً إعلامياً وحضوراً جماهيرياً لافتاً، متمنياً التوفيق للجميع في هذه البطولة، ولمنتخبنا الوطني في تحقيق هدفه بالمنافسة على اللقب.

وتغادر بعثة منتخبنا الوطني إلى مدينة البصرة، صباح يوم غدٍ الاثنين، عبر مطار دبي الدولي، وسيجري المنتخب أولى حصصه التدريبية، مساء نفس يوم الوصول.
January 01, 2023 / 4:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.