جار التحميل...

°C,
أطلق مبادرة "ابتسامتك تسعدنا"

نادي دبا الحصن الرياضي يحتفي باليوم العالمي للسعادة

March 22, 2023 / 8:26 AM
لقطة تذكارية للمحتفلين بيوم السعادة العالمي في نادي دبا الحصن
احتفل نادي دبا الحصن الرياضي، باليوم العالمي للسعادة، وذلك بإطلاق مبادرة بعنوان "ابتسامتك تسعدنا"، بهدف نشر السعادة في بيئة عمل النادي، ورفع نسبة سعادة الموظفين والعاملين والمدربين، وكسر روتين العمل.
الشارقة 24:

تأكيداً على دوره في نشر السعادة بين جميع الفئات المعنية، احتفل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، باليوم العالمي للسعادة، الذي يوافق 20 مارس من كل عام، بإطلاق مبادرة طيبة أسعدت جميع الموظفين والمدربين والعاملين بالنادي.

واستقبل إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي، الموظفين، بوردة مرفقة بقطعة شوكولا، وعبارة "ابتسامتك تسعدنا"، إلى جانب تنظيم بوفيه مفتوح للعاملين.

وأوضح الدرمكي، أن مجلس إدارة النادي يولي أهمية كبرى لنشر وتحقيق السعادة لجميع الموظفين والعاملين والمدربين، ما ينعكس إيجاباً على المجتمع ككل، مؤكداً نجاح النادي في تصدر مؤشر السعادة العام لدى جميع المتعاملين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، أن إطلاق مبادرة "ابتسامتك تسعدنا"، جاء مواكبة ليوم السعادة العالمي، حيث استهدفت المبادرة نشر السعادة في بيئة عمل النادي ورفع نسبة سعادة الموظفين والعاملين والمدربين، وذلك لكسر روتين العمل وخلق أجواء محفزة لبيئة عمل إيجابية، كون السعادة هي الطريق لتحقيق الإنجازات والنجاحات على جميع المستويات.
March 22, 2023 / 8:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.