جار التحميل...

°C,
لإدخال السعادة إلى قلوبهم

نادي دبا الحصن يستضيف أطفال روضة الحور في فعاليات رياضية

March 09, 2023 / 11:18 AM
بهدف إدخال السعادة إلى قلوبهم.. استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي روضة الحور بدبا الحصن في فعاليات رياضية متنوعة شملت كرة القدم وألعاب خفيفة جماعية تساهم في زيادة نشاطاتهم الجسماني ومهاراتهم الاجتماعية.
الشارقة 24:

استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي روضة الحور بدبا الحصن في فعاليات رياضية متنوعة وذلك في صالته الرياضية، ونظم مسابقات رياضية للأطفال، بحضور إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي إضافة الى الكادر التدريسي والإداري بروضة الحور ومدربي الفرق الرياضية في النادي.

وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات والكؤوس وصورة تذكارية لجميع الأطفال المشاركين مما يؤكد حرص مجلس إدارة النادي على العمل الجماعي التعاوني بالتنسيق مع الآخرين.

وأشار سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن على أهمية الرياضة للطفل وأن الرياضة من الأمور الهامة التي تعود على صحة الطفل ونموه الجسدي والعقلي بالكثير من الفوائد.

وأكد أن مشاركة الروضة يأتي ضمن اليوم الرياضي الوطني هو تأكيد لأهمية الطفل في الرياضات المنظمة والجماعية مما سيمكنه من زيادة نشاطاته الجسمانية ومهاراته الاجتماعية.
March 09, 2023 / 11:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.