جار التحميل...

°C,
شارك في 9 بطولات قارية على مستوى الألعاب الفردية

المدفع: ندعم رجال اليد لإحراز الألقاب ونشيد بجهود فريق كرة القدم

March 20, 2023 / 8:00 PM
أثنى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على ما حققته الفرق الرياضية من إنجازات مختلفة، مقدماً بالتهنئة لفريق كرة اليد بعد إحرازه المركز الثالث في بطولة الأندية الخليجية.
الشارقة 24: 

وجه سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي شكره للفرق الرياضية واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، وذلك للمردود والنتائج والمستوى المتميز خلال الفترة السابقة، مهنئاً الفريق الأول لكرة اليد بعد إحرازه المركز الثالث في بطولة الخليج للأندية الأبطال والتي أقيمت مؤخراً في مملكة البحرين.

وأكد سعادته أن دعم مجلس الإدارة للفريق في المحافل الخارجية بعد تفوقه واحتكاره البطولات المحلية من خلال المشاركة في البطولات الدولية، أو عمل معسكرات تمنح اللاعبين المزيد من الاحتكاك مع الفرق الكبيرة في لعبة كرة اليد. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، الذي ترأسه المدفع مساء الأحد بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وثمن رئيس مجلس الإدارة نتائج الألعاب الفردية على المستوى المحلي والخارجي، مباركاً لهم إحراز الكؤوس والميداليات الملونة، ومطالباً إياهم بالاستمرار على نفس النهج، والمحافظة على المكتسبات للتواجد دائماً على منصات التتويج.

 كما بارك المدفع تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس السوبر، مشيداً بتواجد الفريق ومنافسته على 3 بطولات الموسم المتبقية، مؤكداً على ضرورة اغتنام الفرص والتركيز على الخروج بأكبر عدد من الألقاب.
March 20, 2023 / 8:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.