جار التحميل...

°C,
في نسختها الـ 39

نادي الشارقة يحصد برونزية خليجي اليد بعد تغلبه على العربي القطري

March 17, 2023 / 9:00 PM
توج نادي الشارقة لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس بنسختها التاسعة والثلاثين للمرة الأولى في تاريخ النادي، عقب تغلبه على فريق العربي القطري بنتيجة (32- 29) في لقاء تحديد المراكز الذي جمع الفريقين، الجمعة، في اليوم الختامي للبطولة على صالة مدينة خليفة الرياضية بالبحرين.
الشارقة 24:

أحرز فريق رجال كرة اليد بنادي الشارقة الميدالية البرونزية في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس بنسختها التاسعة والثلاثين، عقب تغلبه على فريق العربي القطري بنتيجة (32- 29) في لقاء تحديد المراكز الذي جمع الفريقين، الجمعة، في اليوم الختامي للبطولة على صالة مدينة خليفة الرياضية بالبحرين، والذي انتهى شوطه الأول بتقدم الشارقة 15-13.

وجاء تتويج الشارقة بالبرونزية والمركز الثالث، للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث يعد أفضل مركز للفريق خلال 7 مشاركات للملك الشرقاوي في خليجية اليد للأندية، والتي سبق له استضافة كأس خليجي 29 لكرة اليد عام 2009.

كما حصد لاعب الشارقة أحمد عبد الله، جائزة أفضل لاعب في مباراة الشارقة والعربي القطري، ليحصل نجوم الملك على هذه الجائزة في ثلاث مباريات من أربع خاضها الفريق في البطولة، بعدما تُوج بها مصباح الصانعي مرتين.

ويذكر أن مسيرة الشارقة في البطولة تأثرت بغياب المحترف الجزائري زهير نعيم، بداعي الإصابة، وكذلك إصابة المصري محمود فايز في مباراة الأهلي البحريني بالجولة الثالثة من الدور التمهيدي.

ورُغم ذلك نجح رجال الشارقة في العبور للدور نصف النهائي والتواجد على منصة التتويج خلف بطل النسخة السابقة، منظم البطولة النجمة البحريني، والكويت الكويتي بطل آسيا، وهما الفريقان المتنافسان في نهائي خليجي39.

وبهذه النتيجة يضيف الشارقة الميدالية البرونزية الخليجية إلى سجل إنجازاته الخارجية حيث سبق له التتويج بكأس السوبر الإماراتي البحريني 2019، وإحراز ميداليتين برونزيتين على التوالي في بطولة آسيا للأندية الأبطال في نفس العام.
 
March 17, 2023 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.