جار التحميل...

°C,
بحضور العميد عارف الشريف

شرطة الشارقة تحتفي باليوم العالمي للسعادة

March 21, 2023 / 4:21 PM
عبر مبادرة السعادة والإيجابية، احتفت القيادة العامة لشرطة الشارقة باليوم العالمي للسعادة، الذي يوافق 20 مارس من كل عام، والتي نظمها فرع إسعاد العاملين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وجاء ذلك تكريساً لمفهوم السعادة المستدامة.
الشارقة 24:

احتفت القيادة العامة لشرطة الشارقة باليوم العالمي للسعادة، الذي يوافق 20 مارس من كل عام، عبر مبادرة السعادة والإيجابية التي نظمها فرع إسعاد العاملين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وجاء ذلك تكريساً لمفهوم السعادة المستدامة في بيئة العمل.
 
شهد الاحتفال العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، بحضور العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وجانب من مدراء الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد من شرطة الشارقة.

وأكد العميد عارف الشريف حرص شرطة الشارقة على ترسيخ مفهوم السعادة ضمن أنشطتها التي تنظمها لمنتسبيها، في بيئة عمل جاذبة وأكثر إنتاجية، واعتمادها للسعادة كأسلوب حياة في العمل.

وتضمن الاحتفال تكريم العاملين في شرطة الشارقة الذي يتزامن تاريخ ميلادهم مع يوم السعادة، إلى جانب عدد من الموظفين المتميزين من مختلف الإدارات الشرطية.

وفي سياق السعادة، احتفت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة في منطقة الرمثاء، باليوم العالمي للسعادة من خلال توزيع الورود والهدايا لمتعامليها من أفرد المجتمع.
March 21, 2023 / 4:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.