جار التحميل...

°C,
لضمان تطبيق معايير الأمن والسلامة لشبكة السكك الحديدية

شرطة الشارقة تبرم مذكرة تفاهم مع "الاتحاد للقطارات"

March 20, 2023 / 11:00 PM
وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للقطارات، انطلاقاً من حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، وضمان الجاهزية الأمنية في كافة المجالات.
الشارقة 24:

أبرمت القيادة العامة لشرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للقطارات، انطلاقاً من حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، وضمان الجاهزية الأمنية في كافة المجالات.

وقّع المذكرة كل من سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والسيد محمد راشد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع السكك الحديدية في شركة الاتحاد للقطارات، بحضور مدراء العموم وعدد من المسؤولين من الطرفين. 

وتنص المذكرة على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الجاهزية الأمنية، لضمان تطبيق معايير الأمن والسلامة لشبكة السكك الحديدية الوطنية، كما تنص على تحديد الاختصاصات لكلا الطرفين وتبادل المعرفة والخبرات، وعقد اللقاءات والاجتماعات التي ترفع من مستوى الجاهزية الأمنية في كافة المجالات المرتبطة بالطرفين، استناداً للقانون الاتحادي رقم (8) لسنة 2020 بشأن تنظيم السكك الحديدية، وكافة القوانين واللوائح والأنظمة المعمول بها.

وأكد اللواء سيف الشامسي حرص شرطة الشارقة على مد أطر التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات، وتحقيق أفضل مستويات الشراكة الاستراتيجية التي تصب في دفع عجلة التنمية المستدامة في الدولة، مشيراً إلى أن "الاتحاد للقطارات" المطور لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعد رافداً حيوياً للدولة، وأحد أهم المحطات المهمة في المسيرة التنموية، التي تتطلب منا الدعم الكامل وتقديم أفضل الخدمات الأمنية، التي تعزز من جودة الحياة الأمنية للمجتمع.
March 20, 2023 / 11:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.