جار التحميل...

°C,
تنطلق 8 مارس الجاري

الشارقة يغادر إلى البحرين للمشاركة في خليجية اليد الـ39

March 07, 2023 / 2:47 AM
غادرت بعثة فريق كرة اليد رجال بنادي الشارقة إلى البحرين، استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها الـ39 والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس الجاري.
الشارقة 24 - محمود علي:

غادرت بعثة فريق رجال كرة اليد بنادي الشارقة، الاثنين، إلى البحرين استعداداً للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها الـ39 والتي يستضيفها نادي النجمة البحريني بمملكة البحرين، خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس الجاري.

ويترأس بعثة الشارقة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وتضم البعثة 10 أفراد هم قوام الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية للفريق، بالإضافة إلى 22 لاعباً من المقيدين في قائمة البطولة.

ويخوض الشارقة الدور التمهيدي للبطولة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بجوار الأهلي البحريني والكويت الكويتي والصفا السعودي، بينما تضم المجموعة الأولى أندية النجمة البحريني والسالمية الكويتي والعربي القطري وأهلي سداب العُماني.

وحسب جدول المباريات، يفتتح الشارقة أولى لقاءته بمواجهة الصفا السعودي يوم الخميس المقبل، ثم يلعب مع الكويت يوم السبت المقبل، قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة الأهلي البحريني الاثنين 13 مارس الجاري.
 
March 07, 2023 / 2:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.