جار التحميل...

°C,
بفوزه على الأسترالي كوكيناكيس

الإسباني ألكاراز يتأهل للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس

March 12, 2023 / 4:13 PM
تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز، للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس، بفوزه على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل الثنائي الإسباني كارلوس ألكاراز والأميركي تايلور فريتز للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس.

وفاز ألكاراز على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس 6 / 3 و6 / 3 في مباراته الأولى بالبطولة، والتي شهدت أيضاً عودته بعد غياب أسبوعين بسبب إصابته في أوتار الركبة.

ويمكن أن يعود ألكاراز، الذي وصل للدور قبل النهائي في نسخة العام الماضي من البطولة، لصدارة التصنيف العالمي إذا حقق الفوز بالنسخة الحالية من البطولة في ظل غياب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

في المقابل كان فريتز متأخراً بمجموعة أمام الأميركي بن شيلتون، الذي وصل لدور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة، ولكنه فاز في النهاية 4 / 6 و6 / 4 و6 / 3 في مباراة استمرت لساعة و53 دقيقة.

كما تأهل البريطاني المخضرم أندي موراي للدور الثالث بفوزه على المولدوفي رادو ألبوت 6 / 4 و6 / 3.

ويلتقي موراي مع مواطنه جاك درابر، الذي فاز على البريطاني دانييل إيفانز 6 / 4 و6 / 2.

وكان من المفترض أن يلتقي موراي في الدور الثاني مع الإسباني بابلو كارينو بوستا، ولكنه انسحب بسبب إصابة عضلية، ليدخل ألبوت المباراة بصفته الخاسر المحظوظ.

وفاز الدنماركي هولجر رون، المصنف السابع في البطولة، على الأميركي ماكينزي ماكدونالد 7 / 5 و6 / 3، ليضرب موعداً مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على الصربي ميومير كيسمانوفيتش ، المصنف 26 في البطولة، 7 / 6 (10 / 8 ) و6 / 4.

وتغلب البولندي هوبرت هوركاش على الأسترالي أليكسي بوبيرين 6 / 3 و6 / 3، ليضرب موعداً في الدور الثالث مع الأميركي تومي بول، المصنف السابع عشر، والذي فاز على الألماني يان لينارد شتروف 6 / 3 و6 / 3.

وفاز الكندي فيليكس اوجر الياسيم على الإسباني بيدرو ماريتينيز 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4، بينما فاز الإيطالي يانيك سينر على الفرنسي المخضرم ريتشارد جاسكيه 6/ 3 و7 / 6 (7 / 2).

وكان الأسترالي أليكس دي ميناور، الفائز ببطولة المكسيك المفتوحة للتنس الأسبوع الماضي والمصنف رقم 16 في البطولة، هو أعلى لاعب مصنف يودع البطولة بعد خسارته أمام المجري مارتون فوكسوفيكس 6 / 4 و6 / 2.
March 12, 2023 / 4:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.