جار التحميل...

°C,
رسالة حب وتقدير موجهة للأطفال

320 طفلاً يشاركون في مهرجان نادي دبا الحصن الرياضي

February 19, 2023 / 2:33 PM
في لفتة أدخلت السعادة إلى قلوب الأطفال، استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، صباح السبت، 320 طفلاً وطفلة من روضة الابتكار بدبا الفجيرة ضمن مهرجان رياضي منوع تخلله مسابقات رياضية للأطفال.
الشارقة 24:

استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، صباح السبت، 320 طفلاً وطفلة من روضة الابتكار بدبا الفجيرة ضمن مهرجان رياضي منوع تخلله مسابقات رياضية للأطفال.

أدخلت الاستضافة السعادة إلى قلوب الأطفال وهدفت إلى تشجيعهم على مزاولة الأنشطة الرياضية، ما يجعل الروضة بيئة جاذبة ممتعة للجميع.

شهد المهرجان سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، وسعيد الريامي أمين السر العام، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، إضافةً إلى الكادر التدريسي والإداري بروضة الابتكار وأولياء أمور بعض الأطفال.

وفي نهاية المهرجان، جرى توزيع الميداليات والكؤوس التذكارية على جميع الأطفال تماشياً مع تحقيق رسالة مجلس إدارة النادي التي تحرص على العمل الجماعي التعاوني بالتنسيق مع الآخرين، لتخريج طلبة ذوي مستوى وكفاءة عالية.

وأشار سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي، إلى أن المهرجان هو رسالة حب وتقدير لهؤلاء الأطفال الذين يعقد عليهم الأمل في بناء مستقبل مشرق ورفع علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً في جميع المحافل.

من جهتها، أعربت مديرة الروضة عن شكرها وتقديرها لإدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على هذه الاستضافة الرائعة التي أدخلت الفرح والسرور للأطفال.
February 19, 2023 / 2:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.