جار التحميل...

°C,
فريق الإمارات يعد الأفضل

البلجيكي ريمكو إيفينبول يتوج بلقب النسخة الخامسة من طواف الإمارات

February 26, 2023 / 10:54 PM
أحرز البلجيكي ريمكو ايفينبول لقب النسخة الخامسة من طواف الإمارات للدراجات الهوائية، والذي أسدل الستار عليه الأحد، بالجولة السابعة، التي توج بها البريطاني آدم بيتس.
الشارقة 24:

توج البلجيكي ريمكو إيفينبول بطلاً للنسخة الخامسة لطواف الإمارات 2023، السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، والذي أقيم على سبع مراحل، لمسافة 1028 كم، بمشاركة 140 دراجاً يمثلون 20 فريقاً محترفاً، واختتمت منافساته الأحد 26 فبراير الجاري، على قمة جبل حفيت بمدينة العين.

ونجح إيفينبول في حسم لقب الطواف لمصلحته على الرغم من تفوق البريطاني آدم ييتس دراج فريق الإمارات عليه في المرحلة الأخيرة، التي أقيمت في العين لمسافة 153 كم.

وتمكن الدراج البريطاني من التفوق بعشر ثوان فقط على منافسه البلجيكي في الكيلومترات الأخيرة بالسرعة القصوى قبل عبور خط النهاية، على قمة جبل حفيت، وأنهى البريطاني مسافة السباق في 3:29:42 ساعة ليحل في المركز الأول للمرحلة والثالث في الترتيب العام للطواف، فيما جاء الأسترالي لوكاس بلاب دراج فريق إينيوس غرينادير في المركز الثاني للترتيب العام للطواف.

وحصد فريق الإمارات لقب أفضل فريق في النسخة الخامسة من طواف الإمارات.

وشارك في مراسم التتويج معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، وسعادة أسامة الشعفار رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات - نائب رئيس الاتحاد الدولي، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي،، ومبارك حمد المهيري وكيل دائرة التعليم والمعرفة، وسعيد الظاهري مدير إدارة تطوير المنتجات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة وعبد الله الراشدي الرئيس التنفيذي لشركة طموح للرعاية الصحية، وعايض الأحبابي المستشار القانوني في مجلس أبوظبي الرياضي، وأحمد إبراهيم مدير التسويق في الشركة العالمية القابضة، وأحمد الغفلي ممثل شركة نخيل.
February 26, 2023 / 10:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.