جار التحميل...

°C,
متقدماً على منافسيه

البلجيكي تيم ميرلير بطلاً للمرحلة السادسة من طواف الإمارات

February 26, 2023 / 12:42 AM
أحرز البلجيكي تيم ميرلير لقب المرحلة السادسة، وقبل الأخيرة من النسخة الخامسة لطواف الإمارات، السباق الوحيد في الشرق الأوسط، والذي يقام بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للعبة.
الشارقة 24:

توج البلجيكي تيم ميرلير، بطلاً للمرحلة السادسة قبل الأخيرة من النسخة الخامسة لطواف الإمارات 2023، السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، والذي يقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

وانطلقت المرحلة السادسة من جزيرة ياس، وتحديداً من أمام عالم وارنر براذرز أبو ظبي، مروراً بأبرز معالم العاصمة، ووصولاً إلى كاسر الأمواج في أبوظبي لمسافة 166كم.

وقطع ميرلير دراج فريق "سودال- كويك ستيب" المسافة في 3:41:12 ساعة، متقدماً على منافسيه الأيرلندي سام بينيت من فريق بورا هانسجروه والهولندي ديلان جرونويجن من فريق جايكو العلا، ليحقق فوزه الثاني في الطواف بعد فوزه بلقب المرحلة الأولى التي أقيمت في منطقة الظفرة.

ويسدل الستار غداً الأحد، على هذه النسخة من طواف الإمارات بالمرحلة السابعة الأخيرة بمدينة العين، حيث تنطلق من إستاد "هزاع بن زايد" وصولاً إلى قمة جبل حفيت، وتبلغ مسافتها 153 كم، وهي المرحلة الجبلية الكلاسيكية من طواف الإمارات.
February 26, 2023 / 12:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.