جار التحميل...

°C,
في تصريح لثاني الزيودي على هامش ملتقى الأعمال الاماراتي التايلندي

20 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين الإمارات وتايلاند في 2022

February 07, 2023 / 3:12 PM
أعلن معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية أن إجمالي التبادل التجاري بين دولة الإمارات وتايلاند المتضمن النفط والغاز وصل إلى أكثر من 20 مليار دولار، العام الماضي، الأمر الذي يؤكد أهمية دولة الامارات لتايلند في القطاع الاقتصادي التجاري.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن غرفة تجارة وصناعة الشارقة نظمت ملتقى الأعمال الإماراتي التايلندي، الذي تم خلاله إطلاق مجلس الأعمال بين الدولتين لضمان التواصل المباشر بين رجال الأعمال. 

وأكد الزيودي خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر الشريك رقم 13 عالمياً لمملكة تايلند، حيث وصل التبادل التجاري غير النفطي 6.1 مليار دولار العام الماضي، بنمو وصل 21%. 

وأضاف معالي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن إجمالي التبادل التجاري بين البلدين المتضمن النفط والغاز وصل إلى أكثر من 20 مليار دولار، الأمر الذي يؤكد أهمية دولة الامارات لتايلند في القطاع الاقتصادي التجاري. 

وتوجه معاليه بالشكر والتقدير لغرفة تجارة وصناعة الشارقة لاستضافتهم هذا الملتقى، ودعمهم لقطاع التجارة والأعمال، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح. 
February 07, 2023 / 3:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.