جار التحميل...

°C,
أكد تعزيزه دور الإمارات الرائد في الاستدامة العالمية

الزيودي: "عام الاستدامة" رؤية استشرافية لبناء مستقبل أكثر إشراقاً

January 20, 2023 / 10:44 PM
معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية
شدد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، على أن إعلان 2023، عاماً للاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي تجسيداً للرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة نحو بناء مستقبل مستدام وأكثر إشراقاً للأجيال الحالية والقادمة.
الشارقة 24:

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن إعلان 2023، عاماً للاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي تجسيداً للرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة نحو بناء مستقبل مستدام وأكثر إشراقاً للأجيال الحالية والقادمة، ويمثل أهمية كبيرة لتحقيق التنمية المستدامة في شتى المجالات لا سيما الاقتصادية والتجارية، ويعزز من دور دولة الإمارات الرائد في الاستدامة العالمية.

وأضاف معاليه، أن الاستدامة تشكل محوراً رئيساً في خطط النمو الاقتصادي للدولة، وسيشهد العام الحالي، العديد من الفرص الواعدة والممكنات الجديدة لتعزيز البيئة الاستثمارية والتجارية للدولة، وتعزيز شراكاتها الدولية في القطاعات والمجالات التي تدعم النمو المستدام.

وتابع معاليه، نستكمل العمل الوطني المشترك تحت ظل قيادتنا الرشيدة من أجل المضي قدماً نحو المزيد من النمو والازدهار، بما يعزز من البيئة المستدامة لدولة الإمارات، والحفاظ على مكانتها العالمية كمركز عالمي للاستثمار والتجارة.
January 20, 2023 / 10:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.