جار التحميل...

°C,
تنظمه تعاونية الشارقة

النابودة: 70 مزرعة وطنية تشارك في ملتقى المزارعين الثالث

January 26, 2023 / 2:39 PM
صرح فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة أن الهدف من ملتقى المزارعين هو دعم المزارع الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخصيص أماكن خاصة لهم في فروع التعاونية لعرض منتجاتهم ومحاصيلهم.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

أفاد فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة أن التعاونية نظمت ملتقى المزارعين الثالث تحت شعار "زرع في الإمارات"، في مقر التعاونية بمركز الرحمانية التجاري، بمشاركة واسعة من أصحاب المزارع الوطنية، وذلك حرصاً منها على تسويق منتجات المزارع المحلية، في ظل الدعم والرعاية المتواصلة من القيادة الرشيدة.

وأضاف النابودة خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": هذا العام تم زيادة عدد المزارع الوطنية المشاركة حيث وصل عددهم إلى 70 مزرعة . 

وأكد النابودة أن الهدف من الملتقى هو دعم المزارع الوطنية في دولة الإمارات وإمارة الشارقة من خلال تخصيص أماكن خاصة لهم في فروع التعاونية لعرض منتجاتهم ومحاصيلهم. 

وفي ختام حديثه، دعا مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة أفراد الجمهور والمتسوقين الاستفادة من العروض المصاحبة للملتقى في كافة فروع التعاونية. 
January 26, 2023 / 2:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.