جار التحميل...

°C,
عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التابعة لـ "الداخلية"

شرطة الشارقة تنجز نصف مليون معاملة ذكية خلال 2022 ‏

January 18, 2023 / 3:55 PM
أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة إحصائيات المعاملات الذكية في الجانب المروري التي أنجزت في العام الماضي، حيث بلغ عدد المعاملات (491 ألف، و431) معاملة ذكية مرورية عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التابعة لوزارة الداخلية و ‏القيادة العامة لشرطة الشارقة‏.
الشارقة 24:

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن إحصائيات المعاملات الذكية في الجانب المروري التي أنجزت في العام الماضي، حيث بلغ عدد المعاملات (491 ألف، و431) معاملة ذكية مرورية عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التابعة لوزارة الداخلية و ‏القيادة العامة لشرطة الشارقة‏.

وأفاد المقدم ماجد النعيمي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة: "تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة فيما يخص تقديم الخدمة والتحول الذكي للتسهيل على المتعامل، ‏واستراتيجية وزارة الداخلية لإسعاد المتعاملين حول الخدمات المقدمة لهم، تحرص شرطة الشارقة على تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع‎‏، من خلال العمل وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً وصولاً إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات،‏ التي تضمن سرعة الإنجاز بأقل جهد ووقت".

ودعا المقدم ماجد النعيمي المتعاملين من أفراد وشركات إلى الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة عبر‏ التطبيقات الذكية، المتاحة في الموقع الإلكتروني لشرطة الشارقة، ووزارة الداخلية، أو التطبيق الذكي لشرطة الشارقة shjpolice، وتطبيق وزارة الداخلية ‏MOI‏، والتي تسهم في تقليل زمن رحلة المتعامل للحصول على الخدمات، وتحقق‏ السعادة وجودة الحياة لهم، موجهاً لهم أنه في حال وجود أي ملاحظات لديهم، تساهم في تطوير تقديم الخدمات، عدم التردد والتواصل مع الرقم 901.
January 18, 2023 / 3:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.