جار التحميل...

°C,
أثنى على جهودهم ضمن بطولة الشرطة للفرق التخصصية

اللواء الشامسي يستقبل فريق شرطة الشارقة الفائز بالمركز الثالث

January 12, 2023 / 3:36 PM
بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، فريق شرطة الشارقة الفائز بالمركز الثالث، ضمن بطولة الشرطة للفرق التخصصية في نسختها السادسة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، فريق شرطة الشارقة الفائز بالمركز الثالث، ضمن بطولة الشرطة للفرق التخصصية في نسختها السادسة، والتي جرى تنظيمها من قبل اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع شرطة دبي، وبمشاركة 11 فريق.

حضر اللقاء المدراء العامون ونوابهم، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة، وعدد من الفرق والمدربين والإداريين.

وقال اللواء الشامسي: "إن مشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة في هذا التحدي يعكس حرصها على تعزيز التعاون بين الوحدات والفرق التكتيكية، وتعد فرصة ذهبية لتبادل المهارات والخبرات التي تملكها الفرق المشاركة، فضلاً عن تبادل الأساليب الفنية، وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية".

وأثنى قائد عام شرطة الشارقة على الجهود التي بذلها فريق القيادة المشارك في البطولة التي اتضحت من خلال تعاملهم مع السيناريوهات المقامة بحرفية عالية مع مختلف الفرق، والذي أثمر عن حصولهم على المركز الثالث، حاثاً إياهم على المحافظة على هذا المستوى العالي من اللياقة والجاهزية التي تضمن لهم التفوق في مختلف المسابقات الرياضية.
January 12, 2023 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.