جار التحميل...

°C,
بفوزه على ساسولو

لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي

January 15, 2023 / 7:05 PM
فرحة لاعبي لاتسيو بالفوز
استعاد لاتسيو، نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ساسولو، 2 – صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من البطولة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عاد لاتسيو، إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه ساسولو، 2 – صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل هدفي لاتسيو، ماتيا تساكاني من ركلة جزاء (45+3)، والبرازيلي فيليبي أندرسون (90+4).

وهو الفوز الأول لنادي العاصمة في الدوري، بعدما فشل في تحقيق ذلك في مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث خسر أمام يوفنتوس بثلاثية، وأمام ليتشي 2 - 1، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام إمبولي 2 - 2.

ويعود الفوز الأخير للاتسيو، الذي عزز مركزه الخامس برصيد 34 نقطة إلى المرحلة 14، عندما أسقط في عقر داره ضيفه مونتسا، 1 - صفر.

وحافظ لاتسيو، على نظافة شباكه للمباراة للعاشرة في "سيري أ"، فيما وحده يوفنتوس الذي تعرض لخسارة كبيرة أمام نابولي المتصدر، 1 – 5، في افتتاح منافسات هذه المرحلة الجمعة، تمكن من تحقيق أرقام أفضل، إذ لم تهتز شباكه في 12 مباراة في الدوري هذا الموسم.

في المقابل، مُني ساسولو الذي يقبع في المركز السادس عشر مع 16 نقطة، وبات مهدداً بفقدان مركزه، إذ يتقدم بفارق نقطة عن سبيتسيا الذي يلعب لاحقاً مع تورينو، بخسارته الرابعة توالياً في الدوري، وذلك للمرة الأولى منذ نوفمبر 2016.

وتختتم المنافسات، غداً الاثنين، بلقاء إمبولي أمام سمبدوريا.
January 15, 2023 / 7:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.