جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2-2

لاتسيو يتعثر أمام إمبولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم

January 08, 2023 / 11:31 PM
واصل لاتسيو سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي، بتعادله أمام مضيفه إمبولي، ليكتفي بالتعادل 2-2 ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تلقى لاتسيو هدفين قاتلين أمام مضيفه إمبولي، ليكتفي بالتعادل 2-2 الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لتستمر نتائجه السيئة في الآونة الاخيرة.

أحرز الروماني رازفان مارين هدف التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد أن سجل فرانتشيسكو كابوتو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83.

بدا فريق العاصمة في طريقه إلى فوز مريح عندما تقدم 2-0 عبر ماتيا زاكاني 54 بعد أن منحه البرازيلي فيليبي أندرسون، التقدم في الدقيقة الثانية من المباراة.

لكن لاتسيو واصل نتائجه السيئة منذ الاستئناف، بعد أن سقط 2-1 أمام مضيفه ليتشي الأربعاء، ليبقى من دون فوز للمباراة الثالثة توالياً في الدوري بعد هزيمته أيضاً ضد يوفنتوس في نوفمبر من العام الماضي، قبل التوقف لمونديال قطر.

ويحتل فريق المدرب ماوريتسيو ساري المركز الخامس في "سيري أ"، برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنتر الرابع، الذي تعادل 2-2 مع مضيفه مونتسا السبت.

وخيّم التعادل على المباريات الثلاث الاولى ليوم الأحد، بعد أن انتهت مباراة ساليرنيتانا وضيفه تورينو 1-1 وسبيتسيا وضيفه ليتشي 0-0.

وسيحاول نابولي الابتعاد في الصدارة واستعادة عافيته بعد أن مني الاربعاء بهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري، ضد إنتر 1-0، عندما يحل لاحقاً على سمبدوريا الذي سيكرّم أسطورتيه، الراحلين جانلوكا فيالي والصربي سينيشا ميهايلوفيتش.

ويتقدم نابولي بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الثاني، وخمس عن ميلان الثالث، الذي يستضيف روما السادس لاحقاً أيضاً.
January 08, 2023 / 11:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.