جار التحميل...

°C,
في دورتها الثالثة

الشامسي يكرم الفائزين بجائزة البحث العلمي بأكاديميةالعلوم الشرطية

January 12, 2023 / 2:19 PM
أشاد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بعدد المشاركين في جائزة البحث العلمي بأكاديمية العلوم الشرطية في دورتها الثالثة، مقارنةً بالنسخة الأولى والثانية، وهذا أكبر دليل على أهميتها وهدفها في تشجيع الباحثين على مواصلة أنشطتهم ومبادراتهم البحثية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 
 
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية، كرم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، نائب رئيس المجلس، الفائزين بجائزة أكاديمية العلوم الشرطية للبحث العلمي بدورتها الثالثة، وذلك في حفل أقيم على مسرح الأكاديمية.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أكد قائد عام شرطة الشارقة، أن هذه الجائزة تنال اهتمام ومتابعة من قبل رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية، وإخوانه أعضاء المجلس. 

وأضاف اللواء الشامسي أن عدد المشاركين في الجائزة اختلف في النسخة الأولى والثانية، وهذا دليل على أهمية الجائزة التي تشجع الباحثين على مواصلة أنشطتهم ومبادراتهم البحثية، وتعمل على نشر ثقافة البحث العلمي ورفع جودة مخرجات البحوث في الدولة.

وأكد أن نتائج وتوصيات البحوث الفائزة سيتم تعميمها على الإدارات الشرطية المعنية والمؤسسات المختصة لمواجهة الظواهر الجرمية للاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة وتطوير خدماتنا على المستوى المحلي والعربي. 

وفي ختام حديثه، توجه بالشكر والتقدير لكافة المشاركين في هذه الجائزة متمنياً التوفيق والتميز للجميع. 
 
January 12, 2023 / 2:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.