جار التحميل...

°C,
بمقر أكاديمية العلوم الشرطية

العميد بن عامر يشهد احتفالية اليوم العالمي لحقوق الإنسان

December 15, 2022 / 6:01 PM
شهد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، احتفال القيادة العامة لشرطة الشارقة، باليوم العالمي لحقوق الإنسان لعام 2022، تحت شعار "الكرامة والحرية والعدالة للجميع "، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية.
الشارقة 24:

أكد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة أولت كافة جهودها واهتمامها لاحترام حقوق الإنسان، مستمدةً ذلك من تراثها الثقافي ودستورها الذي يكفل الحريات المدنية للجميع، ومنظومتها التشريعية التي تعزز مبادئ العدالة والمساواة والتسامح، ودعم العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال احتفال القيادة العامة لشرطة الشارقة، باليوم العالمي لحقوق الإنسان لعام 2022، تحت شعار "الكرامة والحرية والعدالة للجميع "، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، وذلك ضمن جهودها وسعيها لتعزيز حماية حقوق الإنسان، ورؤيتها القائمة على أن الإنسان هو محور النهضة التنموية الشاملة بالدولة، ونشر الثقافة المعنية بها بين منتسبيها.

حضر الاحتفال، سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، وسعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والعميد عبد الله إبراهيم بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد منى سرور رئيس فريق حقوق الإنسان بشرطة الشارقة، وعدد من مدراء الإدارات، إلى جانب عدد من الجهات المتعاونة مع شرطة الشارقة في مجال حقوق الإنسان.

وأضاف سعادة نائب القائد العام على أهمية هذه الفعالية، التي تسعى إلى إبراز اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة الدائم على حقوق الإنسان، من خلال الأنشطة والقوانين والمهام التي توكل إلى القيادات على مستوى الدولة ومنها وزارة الداخلية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بما يواكب رؤيتها الطموحة وفق القيم الإنسانية.

وتضمن الاحتفال عرض مادة فيلمية، بعنوان "إمارات التسامح والعطاء"، وأهزوجة غنائية من طالبات روضة ومدرسة أسماء الحلقة الأولى، ومسرحية بعنوان "نحن بخير"، قدمها فريق العمل المسرحي بشرطة الشارقة، إلى جانب مشاركة أصحاب الهمم من مركز مشاغل للتأهيل المهني، والتشغيل الدامج لأصحاب الهمم بوزارة تنمية المجتمع في تقديمهم فن اليولة خلال فقرات الحفل.  

وفي الختام، كرم سعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة، الجهات المشاركة في إنجاح هذا الحفل.
December 15, 2022 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.