جار التحميل...

°C,
بعد انهيار صخري بالطريق…

العثمني: إجلاء السيارات من استراحة السحب بخورفكان في وقت قياسي

January 09, 2023 / 2:05 AM
أكد سعادة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، إجلاء كافة السيارات المحتجزة باستراحة السحب، بعد تعبيد طريق مؤقت لتسهيل حركة المرور، التي توقفت نتيجة انهيار جزئي للصخور، بطريق الاستراحة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نجحت خلية الأزمة التي ضمت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الدفاع المدني، وعدد من جهات الاختصاص، في وقت قياسي في إنهاء أزمة توقف الحركة بطريق استراحة السحب في خورفكان، نتيجة انهيار جزئي للصخور بطريق الاستراحة، إثر الأمطار التي تعرضت لها المدينة.

وقال سعادة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، إن بلاغاً ورد مساء الأحد بوقوع انهيارات صخرية جزئية بطريق الاستراحة، الذي أغلقته الصخور، وتسببت في احتجاز عشرات السيارات في الاستراحة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه على الفور تحركت جهات الاختصاص للتعامل مع الموقف، وتعبيد طريق مؤقت لإجلاء كافة السيارات المحتجزة بالاستراحة، وهو ما تم في وقات قياسي.

وأفاد سعادته أن الحادث لم يخلف أية خسائر أو إصابات بشرية، مشيراً إلى أن الجهات المعنية سوف تعمل جاهدة على إزالة الصخور، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية في هذا السياق.
January 09, 2023 / 2:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.