جار التحميل...

°C,
في إطار الفعاليات التي تستقبل الأسر

"مهرجان ضواحي 11" يجري السحب على 3 سيارات لزواره

December 17, 2022 / 11:38 AM
أجرى مهرجان ضواحي 11 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى في حديقة النوف 1 بمدينة الشارقة سحباً على 3 سيارات من نوع تويوتا، وذلك في إطار الفعاليات العديدة التي ينظمها المهرجان.
الشارقة 24:

مع أولى السحوبات على الجوائز الكبرى في مهرجان ضواحي 11 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى في حديقة النوف 1 بمدينة الشارقة جرى السحب مساء الجمعة على 3 سيارات من نوع تويوتا.

وجاء السحب في إطار الفعاليات العديدة التي ينظمها المهرجان منذ انطلاقه وما يقدمه من فعاليات يومية وعروض فلكورية وسيرك بجانب مشاركات الدوائر الحكومية والقطاع الخاص والفقرات التي تسعد كافة أفراد الأسر والتي تتواصل حتى 30 من شهر ديسمبر الجاري.

وبإجراء السحب أمام المئات من زوار المهرجان أسفرت القرعة عن فوز سلطان حسين آل علي بسيارة مقدمة من هيئة الإنماء التجاري والسياحي وفوز حنان مايد الشامسي بسيارة مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي وفوز عبد العزيز شوكري بسيارة مقدمة من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على أن تجرى خلال الأيام المقبلة السحب على 8 سيارات أخرى مقدمة من جهات حكومية وخاصة للأسر المتواجدين في المهرجان.

وبعد السحب قام بتسليم مفاتيح السيارات للفائزين كلا من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وسعادة خالد جاسم المدفع عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي وحسن البلغوني مدير الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي وحسن أحمد الجسمي رئيس قسم الفعاليات في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وعمر عبيد الطنيجي منسق عام فعاليات المهرجان.
December 17, 2022 / 11:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.