جار التحميل...

°C,
يرافقهم في الفعاليات

"ضاحي" يستقبل الأطفال والأسر في مهرجان ضواحي 11

December 14, 2022 / 6:10 PM
يجسد "ضاحي" شخصية إماراتية وهوية مخصصة، ترافق فعاليات مهرجان ضواحي 11 والذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى حالياً في حديقة النوف 1، في مدينة الشارقة، ويستقبل كافة الأسر والأطفال في فعالياتهم ضمن الحدث.
الشارقة 24:

يشارك "ضاحي" الذي يجسد شخصية إماراتية وهوية مخصصة، ترافق فعاليات مهرجان ضواحي 11 الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى حالياً في حديقة النوف 1، في مدينة الشارقة، كافة الأسر والأطفال في فعالياتهم، ويستقبلهم في أركان المهرجان.

وتهدف شخصية "ضاحي"، كعلامة مرافقة لكافة فعاليات مهرجان ضواحي، إلى نشر الفرح والتشويق والترفيه بين الأطفال والعائلات والزوار، خلال فترة انعقاد المهرجان، والذي يتواصل حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث يظهر في كافة الفعاليات، ويقوم بالترحيب بزوار المهرجان ومشاركتهم مجموعة من الأنشطة المتنوعة، التي تحث على التقارب الأسري ونشر السعادة والبهجة في كل مكان.

وتكتسب شخصية "ضاحي"، الذي جاء اسمه متواكباً مع فكرة تأسيس مهرجان ضواحي، شعبية كبيرة من الزوار لاسيما الأطفال في ظل الاقبال الكبير الذي يحققه المهرجان منذ انطلاقته، وما يقدمه من العشرات من الفعاليات اليومية والعروض الفلكلورية، والسيرك بجانب مشاركات الدوائر الحكومية والقطاع الخاص.
December 14, 2022 / 6:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.