جار التحميل...

°C,
وسط مشاركة أبرز الأسر الشطرنجية العربية

انطلاق بطولة الأسرة العربية للشطرنج الخاطف بنسخته الثانية

December 13, 2022 / 7:06 PM
انطلقت فعاليات النسخة الثانية من بطولة الأسرة العربية للشطرنج الخاطف، والتي تقام على هامش بطولتي كأس الشارقة الدولية للسيدات، وكأس الشارقة الدولية للناشئين.
الشارقة 24:

انطلقت فعاليات النسخة الثانية من بطولة الأسرة العربية للشطرنج الخاطف، والتي تقام على هامش بطولتي كأس الشارقة الدولية للسيدات، وكأس الشارقة الدولية للناشئين.

وشهد انطلاقة المنافسات كل من الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا نائب رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وسعادة نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، وسعادة علياء المازمي مدير البطولة، رئيس اللجنة الفنية. 

وتشهد البطولة مشاركة أبرز الأسر الشطرنجية العربية مثل عائلة فواز من لبنان، وعائلة القديمي من اليمن بقيادة الاستاذ الدولي بشير القديمي، وعائلة الطاهر، وغيرها من العائلات الشطرنجية المعروفة في الوطن العربي.

وتصدر الفائزين  عائلة الخطيب "أحمد الخطيب وزوجته بشرى الشعيبي" من الأردن، وجاءت ثانياً عائلة بن إبراهيم "الأخوين عثمان موسى، ومحمد موسى" من الإمارات، وجاءت ثالثة عائلة القديمي " الأب بشير القديمي، والابن عبد الله القديمي" من اليمن، ورابعاً جاءت عائلة فواز " الأخوين نادية فواز ومحمد فواز" من لبنان، وخامساً جاءت عائلة الطاهر "عبد الرحمن الطاهر ومحمد الطاهر" من الإمارات.

وتوّج الشيخ  سعود بن عبد العزيز المعلا، وسعادة تريم مطر رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وسعادة نجلاء الشامسي، وسعادة علياء المازمي، الفائزين في المراكز المختلفة عقب ختام المنافسات.

وتقدم الشيخ  سعود بن عبد العزيز المعلا بالشكر إلى رئيس وأعضاء نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة على تنظيم بطولة الأسرة العربية.

وأكد الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا أن  تنظيم البطولة التي يرعاها الاتحاد العربي للعبة، تسهم في تطوير الشطرنج على المستوى العربي، كما أن العدد المشارك يبين أهمية هذه البطولة التي تقام بمشاركة 22 فريقا من الأسر التي تمثل 8 دول عربية.
December 13, 2022 / 7:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.