جار التحميل...

°C,
برصيد 9 نقاط

نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يتوج بطلاً للدوري العام للرجال

October 09, 2022 / 11:37 PM
من المنافسات
توج فريق نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بلقب بطولة الدوري العام للعبة للرجال، وذلك في أول مسابقات الموسم المحلي بعد تصدره المسابقة برصيد 9 نقاط.
الشارقة 24:

أحرز نادي الشارقة الثقافي للشطرنج لقب بطولة الدوري العام للشطرنج للرجال في أولى المسابقات المحلية، بعد تصدره قمة المسابقة برصيد 9 نقاط في حين جاء نادي دبي للشطرنج في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، برصيد 6 نقاط، ونادي الفجيرة رابعاً برصيد نقطتين.

يذكر أن نادي دبي كان قد فاز ببطولة دوري السيدات والتي تزامنت مع بطولة الرجال بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والذي استضاف البطولتين.

ووجه تريم مطر تريم رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، التهنئة إلى نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، على الفوز بلقب الدوري العام للرجال لهذا الموسم.

كما أشاد بجهود ودور الأندية الكبير في التعاون مع الاتحاد لتنفيذ الاستراتيجية المرسومة، والتي تهدف في النهاية لخدمة المنتخبات الوطنية.

وأكد أن البطولة شهدت مشاركة عدد كبير من العناصر الشابة والتي قدمت مستويات طيبة، وهو ما يمثل رافداً للمنتخبات الوطنية ودائماً ما تكون الأندية هي الركيزة الأساسية في إعداد اللاعبين على الوجه المناسب.
October 09, 2022 / 11:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.