جار التحميل...

°C,
في ديوان عام "الخارجية" بأبوظبي

شخبوط بن نهيان يستقبل وزير البيئة والزراعة البوروندي

November 28, 2022 / 2:00 PM
بحث معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة مع معالي الدكتور سانكتوس نيراجيرا وزير البيئة والزراعة والثروة الحيوانية في جمهورية بوروندي، بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما في المجالات الزراعية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، معالي الدكتور سانكتوس نيراجيرا وزير البيئة والزراعة والثروة الحيوانية في جمهورية بوروندي، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

ناقش الجانبان - خلال اللقاء - سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما في المجالات الزراعية.

وأكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية بوروندي في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

من جهته، أشاد معالي نيراجيرا بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

November 28, 2022 / 2:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.