جار التحميل...

°C,
التقى الرئيس وليام ساموي روتو في نيروبي

شخبوط بن نهيان يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كينيا

October 27, 2022 / 12:59 AM
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان والرئيس الكيني في لقطة جماعية على هامش اللقاء
أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، خلال لقائه، الرئيس الكيني وليام ساموي روتو، في العاصمة نيروبي، حرص دولة الإمارات، على تعزيز علاقات التعاون المشترك، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، ويعود بالخير على شعبيهما.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، وليام ساموي روتو رئيس جمهورية كينيا الصديقة، وذلك بمقر الرئاسة في العاصمة نيروبي.

ونقل معاليه إلى روتو، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل روتو معاليه، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات، حكومة وشعباً، بالمزيد من التطور والنماء.

ورحب الرئيس الكيني، بزيارة معاليه مؤكداً على عمق علاقات الصداقة الإماراتية الكينية، وحرص بلاده على توسيع العلاقات التجارية مع دولة الإمارات، بما يعزز من جهود التنمية في كلا البلدين.
October 27, 2022 / 12:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.