جار التحميل...

°C,
أطلقها مجلس سيدات أعمال الشارقة

مريم بن الشيخ: حلقات نمو الصوتية تهدف لتمكين المرأة

November 15, 2022 / 7:12 PM
أعلنت مريم بن الشيخ مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة عن إطلاق حلقات نمو الصوتية للمجلس، بهدف تمكين المرأة والتحدث عن الفرص الاستثمارية، وقصص رائدات الأعمال في مجتمعنا بإمارة الشارقة وكذلك عالمياً.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة برنامج حلقات نمو الصوتية، بهدف تمكين المرأة محلياً وعالمياً.

أعلنت مريم بن الشيخ مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة عن إطلاق حلقات نمو الصوتية للمجلس، الهادف إلى تمكين المرأة والتحدث عن الفرص الاستثمارية، وقصص رائدات الأعمال في مجتمعنا بإمارة الشارقة وكذلك عالمياً.

وأضافت مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة لـ "الشارقة 24": "نسعى أن تصل هذه الحلقات الصوتية لمجلس سيدات أعمال الشارقة، إلى خارج الدولة للتعريف بهدف الإمارة سواء بتمكين المرأة، أو تطوير مجال المشاريع، ودورنا في المجلس أن نجمع الناس عبر هذه الحلقات الصوتية".

وأشارت مريم بن الشيخ، قائلةً: "إن الشارقة ساهمت بتعزيز وتمكين دور المرأة، ولدينا في الإمارة مؤسسة كاملة وهي مؤسسة نماء، والتي تعمل على تمكين دور المرأة، وفق رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ودورنا في مجلس سيدات أعمال الشارقة أن نلبي هذه المشاريع ونعمل على تمكين دور المرأة ليس في إمارة الشارقة وإنما في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي العالم".
November 15, 2022 / 7:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.