جار التحميل...

°C,
عبر تنظيمه محاضرة

مجلس دبا الحصن يوعي من أثر التنمر الأسري على العلاقات الأسرية

November 14, 2022 / 1:03 PM
نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة، محاضرة حملت عنوان: "التنمر الأسري وأثره على العلاقات الأسرية"، في حضور سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، ضمن دوره الاجتماعي في نشر الوعي بين كافة أفراد المجتمع.
الشارقة 24:

واصل مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة، من القيام بدور اجتماعي في نشر الوعي بين كافة أفراد المجتمع وعمل على القيام بدور في إطار الشراكات المؤسسية لتكامل تلك الأهداف في تنمية الوعي لدى الأسر.

وفي هذا السياق نفذ المجلس في مقره بالتعاون مع جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة محاضرة لاقت حضوراً كبيراً وحملت عنوان: "التنمر الأسري وأثره على العلاقات الأسرية"، في حضور سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، ونائب الرئيس وأعضاء المجلس، بجانب حضور الدكتور رمضان إسماعيل من جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة وبعض من أعضاء المجلس البلدي بالإضافة لموظفي بعض الدوائر الحكومية والأهالي.

ألقى المحاضرة الدكتور فيصل المطالقة من جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة، حيث تطرق في محاور المحاضرة إلى أهمية الحذر من سلبيات التنمر داخل الأسر والوقاية للحفاظ على تماسك الأسرة.

وأشار المحاضرة إلى التنمر يعد من إحدى أخطر الظواهر التي باتت منتشرة وبشكل كبير في العديد من المجتمعات العالميّة والتي تشعبت بجذورها في كافة المجتمعات العربية حتى وصلت إلى المجتمعات الخليجية والمحلية، لافتاً إلى أن هذا التنمر أصبح يرى بشكل واضح ويشكل ظاهرة خطيرة على كل الأسر وعلى أفرادها، مقدماً عدداً من الأمثلة على أشكال التنمر الأسري وطرق الوقاية منه، مشيراً إلى أهمية التعاون مع جهات الاختصاص العاملة في الدولة للمساعدة في تجاوز أسباب التنمر.
 
November 14, 2022 / 1:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.