جار التحميل...

°C,
بحثا التعاون بين البلدين

محمد بن زايد يستقبل رئيس كينيا

February 15, 2022 / 9:42 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع أوهورو موقاي كنياتا، رئيس جمهورية كينيا الصديقة العلاقات الثنائية وآفاق تطويرها وتعزيزها في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والزراعة بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أوهورو موقاي كنياتا، رئيس جمهورية كينيا الصديقة، الذي يزور دولة الإمارات حالياً لحضور فعاليات احتفال بلاده بيومها الوطني في معرض " إكسبو 2020 دبي" الأربعاء.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - خلال اللقاء الذي جرى في مجلس قصر البحر- بالرئيس الكيني، مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها التنموية مع بلاده، خاصة في ظل العلاقات القوية التي تربط البلدين.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية وآفاق تطويرها وتعزيزها في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والزراعة وغيرها من المجالات المتعلقة بأولويات التنمية في البلدين الصديقين، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.. وناقشا سبل التعاون والتنسيق بين الإمارات وكينيا في الأمم المتحدة لدعم القضايا والأهداف المشتركة في ضوء عضوية البلدين في مجلس الأمن الدولي.

وتطرق اللقاء إلى مشاركة جمهورية كينيا في معرض إكسبو 2020 دبي، وأهميتها في تجسيد رؤيتها للمستقبل والتعريف بثقافتها وتراثها والفرص الاستثمارية التي تتيحها.

وشكر سموه الرئيس الكيني على إدانة كينيا الاعتداءات الإرهابية الحوثية على منشآت مدنية في دولة الإمارات وإعلان تضامنها مع الإمارات عقب تعرضها لهذا العمل الإرهابي.
February 15, 2022 / 9:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.