جار التحميل...

°C,
شهد حفل تخريج 1191 طالباً وطالبة برعاية محمد بن زايد

سيف بن زايد يحث خريجي جامعة خليفة على تعزيز سمعة وموقع الإمارات

October 26, 2022 / 9:14 PM
حث الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال حضوره، حفل تخريج جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، الخريجين على الاستفادة المثلى من العلوم التي تلقوها في خدمة وطنهم وتوظيفها، لتعزيز سمعة الإمارات وموقعها المتقدم على سلم التنافسية العالمية.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفل تخريج جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، والبالغ عددها 1191 طالباً وطالبة من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الشهادات إلى الخريجين، خلال الحفل الذي حضره عدد من كبار الشخصيات وأعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، يتقدمهم الدكتور سير جون أورايلي رئيس الجامعة، والدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي، والدكتور أحمد الشعيبي نائب رئيس أول للخدمات الأكاديمية وشؤون الطلبة، إضافة إلى أهالي الخريجين.

وهنَّأ سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الطلبة بمناسبة التخرج، متمنياً لهم النجاح الباهر في حياتهم العلمية والعملية، مؤكدًا أن النجاحات المحققة هي برؤية ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتوجيهات سموه التي ساهمت في تحقيق تصنيفات دولية مرموقة، من خلال توفير البرامج الأكاديمية المتميزة والمبادرات البحثية المتقدمة.

وأشاد سموه، بالتطورات التي شهدتها جامعة خليفة، كصرح إماراتي أكاديمي عريق على جميع المستويات الأكاديمية والبحثية والابتكارات التكنولوجية، الأمر الذي جعلها ضمن أفضل 200 جامعة في العالم، وأثنى سموه، على الجهود المتواصلة التي تقدمها الجامعة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تمكنها من ترسيخ مكانتها، لتصبح من أفضل المؤسسات الأكاديمية في العالم.

وحث سموه، الخريجين على الاستفادة المثلى من العلوم التي تلقوها في خدمة وطنهم وتوظيفها، لتعزيز سمعة الإمارات وموقعها المتقدم على سلم التنافسية العالمية.

وألقت الطالبة حور مطر المدحاني، خريجة قسم الهندسة الميكانيكية، كلمة التخرج نيابة عن زملائها الخريجين خلال الحفل.

ويعد حفل التخريج، الذي نظمته الجامعة تتويجاً للنجاحات التي حققها 1191 طالباً وطالبة، حيث بلغ عدد طلبة الدكتوراة الخريجين 27 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الطلبة الذين تخرجوا من برامج الماجستير 270 خريجاً وخريجة، في حين وصل عدد خريجي درجة البكالوريوس في العلوم والهندسة إلى 894، كما بلغ عدد الطلبة الذكور 490 طالباً، بينما وصل عدد الطالبات إلى 701 طالبة، ووصل مجموع عدد الطلبة الإماراتيين 895 طالباً وطالبة، فيما وصل عدد الطلبة الدوليين إلى 296 طالباً وطالبة.
October 26, 2022 / 9:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.