جار التحميل...

°C,
توقيع مذكرتي تفاهم خلال المعرض

سيف بن زايد يلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين ضمن آيسنار 2022

October 11, 2022 / 11:21 PM
استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأربعاء، عدداً من الوزراء والمسؤولين العرب والأجانب على هامش المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022".
الشارقة 24 – وام:

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأربعاء، مع عدد من الوزراء والمسؤولين العرب والأجانب على هامش المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022"، كما تم خلال المعرض توقيع مذكرتي تفاهم بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

فقد التقى سموه مع محمد أحمد ولد محمد الأمين وزير الداخلية واللا مركزية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، وبحث سموه والضيف العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في المجالات الشرطية وسبل الارتقاء بها، كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين الإمارات والجمهورية الإسلامية الموريتانية في المجالات الأمنية والشرطية.

كما التقى سموه مع دانيال أسيلو أوكيتو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمن واللا مركزية بجمهورية الكونغو الديمقراطية، وبحث سموه مع الوزير الضيف سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتم توقيع مذكرة تفاهم بين الإمارات وجمهورية الكونغو في المجالات الأمنية والشرطية.

والتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مع مازن الفراية وزير الداخلية الأردني، وبحث سموه مع الوزير الضيف سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ثم التقى سموه مع مولاي إدريس الجوهري الوالي المدير العام للشؤون الداخلية بالمملكة المغربية، وبحث سموه مع الوزير الضيف سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
October 11, 2022 / 11:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.