جار التحميل...

°C,
رفعوا التهاني إلى سلطان القاسمي وأسرة النادي

موظفو بلدي وبلدية الحمرية يحتفلون بفوز الشارقة بكأس رئيس الدولة

October 24, 2022 / 5:37 PM
موظفو بلدي وبلدية الحمرية خلال الاحتفال بفوز الشارقة بكأس رئيس الدولة
نظم المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وبلدية الحمرية، احتفالاً في مقر البلدية، اليوم الاثنين، تعبيراً عن الفرحة بفوز نادي الشارقة الرياضي بكأس رئيس الدولة لكرة القدم، للمرة التاسعة في تاريخه.
الشارقة 24:

عبر موظفو المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وبلدية الحمرية، عن فرحتهم بفوز نادي الشارقة الرياضي بكأس رئيس الدولة لكرة القدم، للمرة التاسعة في تاريخه، ونظمواً احتفالاً صباح اليوم الاثنين، وسط فخر الحضور بهذا الإنجاز الرياضي، وتبادل التهاني والتبريكات.

والتقى جميع الموظفين، من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وكافة الكوادر الوظيفية، مع سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وعبروا عن فرحتهم بهذا الفوز، ورفعوا التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لرعاية سموه ودعمه اللامحدود للرياضة في الإمارة، وتوفيره كافة الإمكانيات التي تقود إلى مثل هذه الإنجازات الرياضية الكبيرة، وإلى قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وإلى أسرة نادي الشارقة الرياضي.

وقدم سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، التهاني لنادي الشارقة الرياضي، على التتويج باللقب الأغلى لهذا العام، مشيداً بجهود إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، والجهاز الإداري والفني واللاعبين والجماهير الشرقاوية، على هذا الإنجاز الذي أسعد الإمارة الباسمة.

وأكد الشامسي، خلال الاحتفالية، التي شملت تقطيع "كيكة" الفوز التي حملت عبارات التهنئة وشعار نادي الشارقة الرياضي، أن هذا الإنجاز الرياضي، من شأنه أن يدعم جهود كافة الرياضيين والأندية في إمارة الشارقة، لمواصلة تحقيق الإنجازات.
October 24, 2022 / 5:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.