جار التحميل...

°C,
أشاد بالأداء الرياضي للفريق ووصوله لمنصة التتويج

مبارك الشامسي: فوز نادي الشارقة بكأس رئيس الدولة أبهر الجميع

October 22, 2022 / 4:55 PM
سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية
أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن فوز نادي الشارقة الرياضي، بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، أبهر الجميع بهذا الأداء الرياضي، والنجاح بهدف الوصول إلى منصة التتويج.
الشارقة 24:

هنأ سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، بفوز نادي الشارقة، بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

وقدم سعادته، التهنئة لنادي الشارقة الرياضي، على التتويج باللقب الأغلى لهذا العام، بعد مشوار رياضي، ودعم متواصل، استطاع أن يحقق نجاحاً أبهر الجميع بهذا الأداء الرياضي، والنجاح بهدف الوصول إلى منصة التتويج.

كما هنأ الشامسي، مجالس الشارقة الرياضي، وإدارة نادي الشارقة الرياضي، وإدارة شركة الشارقة لكرة القدم، والجهاز الإداري والفني واللاعبين والجماهير الشرقاوية، على هذا الإنجاز الذي أسعد الإمارة الباسمة، وجعلها حاضرة لمتابعة المباراة النهائية، ونشر الفرحة في كافة ربوع الإمارة، وأكد أن هذا الإنجاز من شأنه أن يدعم من كافة جهود الرياضيين والأندية في إمارة الشارقة، لمواصلة برامجها وخططها من أجل تحقيق الإنجازات، أسوة بالملك.
October 22, 2022 / 4:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.