جار التحميل...

°C,
بناءً على خطط التوسع الموضوعة من قبل "الشارقة للاستثمار"

نادي الشارقة يفتتح "متجر الشرجاوي" بسيتي سنتر الزاهية

October 20, 2022 / 7:42 PM
دشن نادي الشارقة الرياضي، بحضور رئيس مجلس الإدارة سعادة علي سالم المدفع، والأعضاء، الفرع الجديد لـ "متجر الشرجاوي" بمول سيتي سنتر الزاهية بالشارقة.
الشارقة 24:

افتتح نادي الشارقة الرياضي، بحضور رئيس مجلس الإدارة سعادة علي سالم المدفع، والأعضاء، الفرع الجديد لـ "متجر الشرجاوي" بمول سيتي سنتر الزاهية بالشارقة.

ويأتي افتتاح المتجر بالمول، الذي يعد الرابع ضمن سلسلة متاجر الشرجاوي، بناءً على خطط التوسع الموضوعة من قبل شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، إضافةً إلى المتجر الإلكتروني، الذي يتيح للجمهور التسوق وشراء منتجات النادي عن طريق الدفع إلكترونياً، كما سيساهم في وصول المنتجات إلى أكبر شريحة من جمهور "الملك" داخل وخارج الدولة.

وثمن سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بالأداء المتميز بالجهود العظيمة لشركة الاستثمار والتطوير التجاري، برئاسة سعادة إبراهيم الجروان، وفريق عمله.

وقال: "نحن في مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي حريصون على تثبيت هوية النادي والترويج لعلامته التجارية من خلال المتاجر المتعددة التي تم افتتاحها، وكذلك تلبيةً لرغبة جمهور نادي الشارقة والمتواجد في أنحاء الدولة بتوفير أطقم جميع الفرق الرياضية بالنادي وغيرها من المنتجات التي تحمل شعار واسم النادي".

ومن جهته، أكد سعادة إبراهيم الجروان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري، أن افتتاح الفرع الرابع لمتجر الشرجاوي بعد فرعي الحزانة وسمنان ومنفذ البيع بالمنطقة الحرة بمطار الشارقة يأتي ضمن مشاريع إدارة الاستثمار لتوفير مستلزمات النادي للجماهير الشرجاوية، حيث يضم مقتنيات للمشجعين وهدايا تذكارية لجميع الفئات العمرية وفي أماكن سهلة الوصول بالنسبة للمشجع.

وأضاف: "يأتي افتتاح فرع المتجر بمول سيتي سنتر الزاهية، ضمن خطتنا للتوسع وتسهيل الحصول على منتجاتنا، ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى الإعلان عن مزيد من مشاريع الاستثمار والتطوير التجاري الجديدة التي تخدم وتدعم النادي".
October 20, 2022 / 7:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.