جار التحميل...

°C,
للوقوف على خطط سير العمل

قائد عام شرطة الشارقة يتفقد الإدارة العامة للحرس الأميري

October 13, 2022 / 2:57 PM
زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الخميس، ‏الإدارة العامة للحرس الأميري، للوقوف على خطط سير العمل، والاطلاع على الخطط المستقبلية المتعلّقة بتطوير عمل الإدارة العامة، وكان في استقباله سعادة العقيد جاسم محمد الخيّال مدير عام الإدارة العامة ‏للحرس الأميري.
الشارقة 24:

تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الخميس، ‏الإدارة العامة للحرس الأميري، وكان في استقباله سعادة العقيد جاسم محمد الخيّال مدير عام الإدارة العامة ‏للحرس الأميري، ونائبه العقيد غانم خميس الهولي، وعدد من الضباط ‏مديري الإدارات ونوابهم ورؤساء الأقسام.

وجاءت الزيارة التفقدية للوقوف على خطط سير العمل، والاطلاع على الخطط المستقبلية المتعلّقة بتطوير عمل الإدارة العامة، ومناقشة عدد من الموضوعات الشرطية ‏والأمنية التي تعزز جودة الحياة لأفراد المجتمع.‏

واطلع اللواء سيف الشامسي خلال جولة تفقدية على سير العمل في الإدارات والأقسام بالإدارة، كما استمع إلى شرح مفصل حول الإنجازات والمشاريع، والتجهيزات الحديثة بمبنى الإدارة العامة والمرافق الخدمية التابعة لها.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بجهود الإدارة العام للحرس الأميري، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة لما شهده من تطوّر ملحوظ، وموجهاً بضرورة الاستمرارية في عملية التطوير وفق الخطط الموضوعة للارتقاء بمستوى الأداء والعمل الشرطي والأمني في الإمارة.
 
October 13, 2022 / 2:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.