جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لمبدأ السعادة في بيئة العمل

قائد عام شرطة الشارقة يشهد ملتقى ضباط إدارة المهام الخاصة الأول

October 13, 2022 / 1:06 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال ترؤسه الملتقى
جانب من المنافسات الرياضية على هامش الملتقى
اطلع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال ترؤسه، ملتقى ضباط إدارة المهام الخاصة الأول، على النتائج العامة للإدارة، والصعوبات والتحديات التي تواجهها، وناقش وضع الأفكار والحلول ‏لها، للوصول إلى أعلى المستويات الأمنية التي تعزز جودة الحياة للمجتمع.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ملتقى ضباط إدارة المهام الخاصة الأول، في نادي الشرطة، بحضور سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وجميع ضباط الإدارة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة.

وجاء تنظيم الملتقى، تأكيداً على استراتيجية شرطة الشارقة، بتعزيز مبدأ السعادة في بيئة العمل، من خلال تخصيص برامج متنوعة لمنتسبيها، للتواصل الفعال مع الإدارة العليا، وتبادل وجهات النظر بينهم، والاستماع إلى ملاحظاتهم، الأمر الذي يرتقي ‏بالأداء الوظيفي، وبالتالي الارتقاء في العمل الأمني والشرطي.

وبدأ الملتقى، بعدد من الأنشطة الرياضية، شارك فيها قائد عام شرطة الشارقة منتسبي إدارة المهام الخاصة، وتنافسوا خلالها في عدد من المباريات منها ‏البادل‎ ‎تنس‎، و‏كرة الطائرة‎، والسباحة.

وتلا الأنشطة الرياضية، لقاء مفتوح، ترأسه قائد عام شرطة الشارقة، واطلع فيه على النتائج العامة للإدارة خلال الفترة الماضية، وعلى الصعوبات والتحديات التي يواجهونها لمناقشتها ووضع الأفكار والحلول ‏لها، كما استمع ‏إلى ملاحظاتهم ومقترحات الموظفين التطويرية، للوصول إلى أعلى المستويات الأمنية التي تعزز جودة الحياة للمجتمع.
October 13, 2022 / 1:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.