جار التحميل...

°C,
أكد أن التكنولوجيا جسر العبور السريع إلى المستقبل

محمد بن راشد يزور معرض جيتكس جلوبال 2022

October 11, 2022 / 6:58 PM
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض "جيتكس جلوبال"، الذي انطلقت أعمال دورته الثانية والأربعين أمس بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 5000 شركة عارضة من 90 دولة.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن التكنولوجيا تمثّل جسر العبور السريع إلى المستقبل، وأن تنظيم دبي لأكبر حدث لصُنّاع ومطوري التكنولوجيا في العالم، يعكس حرص دولة الإمارات على دعم كل فكر وعمل يعزّز فرص النمو والازدهار في المنطقة والعالم، لاسيما المجتمعات الأقل حظاً والتي تمنحها التقنيات الحديثة فرصة اللحاق بركب التطور العالمي وتمكنها من تحقيق ما تصبوا إليه من مقومات التقدُّم والرخاء.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه، الثلاثاء، إلى معرض "جيتكس جلوبال"، الذي انطلقت أعمال دورته الثانية والأربعين أمس في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 5000 شركة عارضة من 90 دولة، من بينها 35 شركة ناشئة تتخطى قيمة كل منها المليار دولار، وكبرى الشركات العالمية التي تمثل أقطاب صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ارتياحه لما تحمله الدورة الحالية للحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، من دلالات تبرز الأداء القوي والمتنامي لقطاع المعارض والمؤتمرات في دبي، وأثر ذلك في دعم حركة الاقتصاد العالمي وتمكين مؤسساته من استئناف أنشطتها بقوة واستعادة معدلات النمو في فترة ما قبل الجائحة بل تجاوزها إلى مستويات أعلى.

وقال سموه: "الدورة الأكبر في تاريخ "جيتكس" مؤشر لإسهام دبي الإيجابي في إنعاش أسواق التكنولوجيا العالمية والمساعدة على اكتشاف مسارات جديدة لنمو شركاتها وعلى تنوع أحجام أعمالها.. دبي ستظل الملتقى الرئيسي لصُنّاع المستقبل.. ونقطة الانطلاق النموذجية للطموحات العريضة الساعية إلى الفوز بمواقع الريادة".
October 11, 2022 / 6:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.