جار التحميل...

°C,
ضمن دورته الثانية والأربعين

مكتوم بن محمد يفتتح الدورة الأكبر في تاريخ "جيتكس جلوبال"

October 10, 2022 / 8:10 PM
ضمن دورته الثانية والأربعين، افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، معرض جيتكس جلوبال 2022، الحدث التكنولوجي الأكبر على مستوى العالم، وتقام فعالياتها خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر الحالي بقاعات مركز دبي التجاري العالمي.
الشارقة 24 - وام:

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، معرض جيتكس جلوبال 2022، الحدث التكنولوجي الأكبر على مستوى العالم، ضمن دورته الثانية والأربعين التي تعد الأكبر في تاريخ المعرض بمشاركة 5000 شركة من أكثر من 90 دولة، وتقام فعالياتها خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر الحالي بقاعات مركز دبي التجاري العالمي.

ورحّب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالعارضين والمشاركين الذين يمثلون كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصُناع التكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم، كذلك رواد الأعمال والشركات العاملة في هذا القطاع بمختلف أحجامها وتخصصاتها، والتي ترى في الحدث فرصة كبيرة للنمو والتطور عبر الحوار والاضطلاع على فرص الشراكة والتعاون فيما بينها كذلك اكتشاف أسواق جديدة لمنتجاتها.

وأكد سموه أن دبي ستظل برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، المركز الرئيسي للتكنولوجيا في المنطقة، وهو ما يتضح من خلال المشاركة النوعية التي تضم أكبر الأسماء العالمية في مجال تقنية المعلومات إضافة إلى 35 شركة ناشئة تتخطي قيمة الواحدة منها المليار دولار، في تأكيد على المكانة العالمية لدبي في هذا المجال، وحرص المعنيين بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على حضور هذا اللقاء الذي يجمع أقطاب الصناعة من حول العالم.

وقال سموه " دبي أدركت منذ عقود أن ريادة المستقبل ستكون لمن يمتلك زمام التكنولوجيا.. وبفضل هذه الرؤية.. تمتلك دبي اليوم بنية تحتية تقنية تعد من بين الأفضل في العالم.. وشراكات راسخة مع أكبر صُناع التكنولوجيا حريصون على توثيقها وتنميتها... لدينا أهداف واضحة حددتها القيادة الرشيدة ونعمل على تحقيقها بمنظومة توظف أحدث التقنيات وأكثرها فاعلية.. كذلك نسعى لتأكيد دعم دبي لقطاع التكنولوجيا العالمي ودورها في تشكيل ملامح المستقبل".
 
October 10, 2022 / 8:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.