جار التحميل...

°C,
شهدت منافسة قوية من قبل المشاركين

اختتام البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس 10م في نادي الذيد

October 06, 2022 / 10:30 AM
أسدل الستار على البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس 10متر والتي نظمها اتحاد الإمارات للرماية الهوائية في صالة الرماية بنادي الذيد الثقافي الرياضي بمشاركة جميع أندية الدولة من فئتي الرجال والسيدات.
الشارقة 24:

اختتمت البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس 10متر والتي نظمها اتحاد الإمارات للرماية الهوائية في صالة الرماية بنادي الذيد الثقافي الرياضي بمشاركة جميع أندية الدولة من فئتي الرجال والسيدات.

وشهدت البطولة تنافساً نوعياً من قبل الأندية المشاركة والتي حققت العديد من النتائج الإيجابية في ضوء المهارة والدقة التي برع فيها الرماة.

ومع نهاية جولات البطولة جرى تنظيم حفل الختام، كرم سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي، الفائزين والفائزات في البطولة وفق فئاتهم رجال في فئتي البندقية والمسدس وسيدات في فئتي البندقية والمسدس، بحضور الدكتور محمد عامر سكرتير الاتحاد، وعلي بن نومه الكتبي إداري الرماية بنادي الذيد.

وفاز بالمركز الأول في فئة البندقية رجال إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد الرياضي، فيما حل ثانياً سالم محمد ارشد اليماحي من نادي الذيد الرياضي، وثالثاً حسين إبراهيم الياسي من نادي الذيد الرياضي.

أما في فئة البندقية سيدات فقد فازت بالمركز الأول ياسمين عبد الرحمن تهلك من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وبالمركز الثاني شمسة حسين الظاهري من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وبالمركز الثالث شروق حسن ال علي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وفي فئة المسدس رجال فاز بالمركز الأول عثمان علي عبد الله البلوشي من نادي الذيد الرياضي وبالمركز الثاني محمد صالح من نادي الشارقة الرياضي وبالمركز الثالث احمد عبد الله الأميري من نادي الذيد الثقافي الرياضي.

وفي فئة المسدس سيدات فازت بالمركز كريمة موقاف من نادي النصر الرياضي وفي المركز الثاني غاية شهيل ال شهيل من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وبالمركز الثالث جواهر احمد المازمي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وأشاد سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بنجاح البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس 10متر وتميزها والتي عززت من إمكانات وفرق الأندية المحلية، في إطار استعداداتها الدائمة للمنافسة وتأهيل الرماة في كافة المستويات، مؤكداً أن نادي الذيد يسعده أن يقدم أوجه الدعم والمشاركة في كافة أنشطة اتحاد الامارات للرماية والمساهمة في إنجاح البطولات المختلفة.
 
October 06, 2022 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.