جار التحميل...

°C,
نظم زيارة إلى منزل مهير الخيال الطنيجي

نادي الذيد يكرّم تربوياً ساهم في الارتقاء بالرياضة وتنشئة الأجيال

September 30, 2022 / 9:03 PM
جانب من التكريم
جانب من الزيارة التكريمية
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، زيارة تكريمية إلى منزل التربوي مهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة وشاح سابقاً، تقديراً لدوره الفاعل وتقديمه خدمات كبيرة للنادي ولأبناء المدينة.
الشارقة 24:

كرّم نادي الذيد الثقافي الرياضي، التربوي مهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة وشاح سابقاً، تقديراً لدوره الفاعل وتقديمه خدمات كبيرة للنادي ولأبناء المنطقة.

وجاء التكريم، خلال زيارة إلى منزل مهير الطنيجي بمدينة الذيد، حيث ضم الوفد الزائر سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي، وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية، وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حمود خلف مدير الاحتراف، إلى جانب عدد من أعضاء الكادر الإداري ومنتسبي اللجنة.

وأشاد بن هويدن، بالمسيرة التربوية للطنيجي، وتشجيعه الطلبة على الالتحاق بالأندية الرياضية وممارسة الألعاب والأنشطة المكملة للتحصيل المعرفي، مثمناً مساهماته في تعزيز دور النادي والقيام بواجبه تجاه مجتمعه.

من جانبه، شكر مهير الخيال الطنيجي، النادي على هذه المبادرة، التي اعتبرها تكريماً لكل تربوي ساهم في تنشئة الأجيال وتسليحها بالعلم والمعرفة لخدمة الوطن.
September 30, 2022 / 9:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.