جار التحميل...

°C,
بهدف تشجيع المجتمع على حماية البيئة من التلوث

ناشئة الشارقة تطلق مسابقة القرم للقوارب البلاستيكية فبراير 2023

September 29, 2022 / 11:13 AM
تنظم ناشئة الشارقة، مسابقة القرم للقوارب البلاستيكية للناشئة في 4 فبراير 2023، في محمية خور كلباء، وخصصت لها ست جوائز قيمة، بهدف حماية البيئة من التلوث بكافة صوره وأشكاله، وذلك من خلال جمع كميات كبيرة من العبوات البلاستيكية وإعادة تدويرها.
الشارقة 24:

كشفت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن تنظيمها مسابقة القرم للقوارب البلاستيكية للناشئة من عمر عشر وحتى عشرين عاماً، في الرابع من شهر فبراير 2023، في محمية خور كلباء، وخصصت لها ست جوائز قيمة.

ودعت ناشئة الشارقة، الراغبين في المشاركة إلى سرعة التسجيل وفق الأعمار المستهدفة والاشتراطات الخاصة بالسباق، الذي يتزامن مع يوم البيئة الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستعمل ناشئة الشارقة، من خلال مراكزها وكافة كوادرها، على التحضير للمسابقة، حيث من المقرر أن تُقام في مراكز ناشئة الشارقة، مجموعة من الورش التدريبية المكثفة التي يتلقى المشاركون من خلالها شروحاً تفصيلية مبسطة لمراحل تصنيع القوارب البلاستيكية وطرق تثبيت العبوات البلاستيكية باستخدام المواد اللاصقة والمخصصة لها، وكيفية بناء الأسطح بطريقة إبداعية، للحصول على أفضل النتائج وفقاً لأعلى معايير السلامة.

وتركز المسابقة، على إشراك جميع أفراد المجتمع في الحد من خطورة العبوات البلاستيكية، وتجنب أثرها على حياتنا اليومية، والحث على المشاركة الإيجابية في حماية البيئة من التلوث بكافة صوره وأشكاله، وذلك من خلال جمع كميات كبيرة منها وإعادة تدويرها وتوظيفها في أشكال مبتكرة لقوارب تنافسية.
September 29, 2022 / 11:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.