جار التحميل...

°C,
أكد أن الرياضة "نظام حياة"

سيف الشامسي يشهد ملتقى ضباط المرور الرياضي الأول

September 28, 2022 / 3:14 PM
شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، فعاليات ملتقى ضباط المرور الرياضي الأول، في نادي ضباط الشرطة، مؤكداً أهمية هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية، في خلق بيئة عملية مثالية، يلتقي فيه الجميع، وخلق علاقات ودية أساسها التآلف.
الشارقة 24:
 
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن الرياضة "نظام حياة"، وأنها مَطلب مهم في الحفاظ على الحياة الصحية، وقيمة أساسية من قيم بناء الفرد والمجتمع، جاء ذلك خلال مشاركته فعاليات ملتقى ضباط المرور الرياضي الأول، الذي أقيم مساء أمس الاثنين في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والمقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد كبير من الضباط العاملين بإدارة المرور.
      
وأشار اللواء الشامسي، إلى أهمية هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية، في خلق بيئة عملية مثالية، يلتقي فيه الجميع، وخلق علاقات ودية أساسها التآلف، وفرصة للخروج من ضغوط العمل اليومية، مؤكداً استمرار القيادة الشرطية بكافة قطاعاتها في دعم البيئة الرياضية، بما يعزز جودة الحياة لمنتسبيها.
 
ومن جانبه قال المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، إن اليوم الرياضي المروري الأول جرى تنظيمه ليكون مناسبة دائمة للالتقاء بالقيادات الشرطية، ودافعاً للموظفين على المواظبة على الرياضية، باعتبارها جزءاً مهماً وأصيلاً من حياة رجل الشرطة، حتى يتمكن من أداء أعماله بكل كفاءة، كما أعرب المشاركون في الملتقى عن سعادتهم البالغة بهذا التجمع الرياضي، وما أثمر عنه من أهداف انعكست على حياتهم الشخصية والعملية بالنفع والصحة.
 
واختتم الملتقى بلقاء مفتوح مع سعادة قائد عام شرطة الشارقة، استمع فيه إلى ملاحظاتهم وأفكارهم التطويرية في المجال المروري، للارتقاء بالأداء إلى أفضل المعايير في خدمة المتعاملين وإسعاد المجتمع.
 

September 28, 2022 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.