جار التحميل...

°C,
بتنظيم نادي الشارقة للصحافة

ضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يزورون سفاري الشارقة

September 27, 2022 / 11:11 PM
كشفت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، عن تنظيم نادي الشارقة للصحافة بالتعاون مع المركز الدولي للاتصال الحكومي، جولة لضيوف "منتدى الاتصال" في دورته الـ 11، إلى سفاري الشارقة، الذي يعد أكبر سفاري في العالم خارج إفريقيا، بهدف تعريفهم بمعالم الشارقة السياحية.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

نظم نادي الشارقة للصحافة بالتعاون مع المركز الدولي للاتصال الحكومي، جولة تعريفية لضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 11، إلى سفاري الشارقة التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

وأوضحت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، لـ "الشارقة 24"، أن نادي الشارقة للصحافة حرص على تقديم تجربة فريدة لضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، عبر زيارة المعالم السياحية والبيئية، والتعرف على سفاري الشارقة الذي يعد أكبر سفاري في العالم خارج إفريقيا، ويضم العديد من الحيوانات والنباتات الإفريقية.

ودعت الجويعد الصحافيين والإعلاميين والزوار إلى متابعة الجلسات التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ 11، حيث تتناول عدة موضوعات تهم الصحافة العربية، وهي "حوار الصحافة العربية"، و"واقع سوق العمل"، و"حوار الأجيال".
 
September 27, 2022 / 11:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.