جار التحميل...

°C,
في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022

د. أحمد مراد: 9 فرق و70 طالباً يتنافسون في تحدي الجامعات

September 27, 2022 / 3:29 PM
صرح الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات، بأن 9 فرق تشارك في تحدي الجامعات ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بمجموع 70 طالباً من مختلف الجامعات على مستوى دولة الإمارات العربية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أفاد الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات، بأن الجامعة تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ 11 بعدد من الفعاليات الرئيسية من أبرزها تحدي الجامعات الذي ينظم بالشراكة بين الجامعة والمنتدى.

وأضاف أحمد مراد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن هذا التحدي يهدف إلى إبراز ابتكارات الطلبة في مجال التواصل العمومي وتعزيز روح التعاون بين الطلبة من خلال العمل ضمن فرق مختلفة بالإضافة إلى إبراز هذه الابتكارات للمجتمع بحيث يساهم في تعزيز أهمية الابتكار.

وأشار مراد، أن هناك 9 فرق تشارك في تحدي الجامعات بمجموع يصل إلى 70 طالباً من مختلف الجامعات على مستوى الدولة، حيث بدأت المنافسات صباح اليوم الثلاثاء، وتنتهي في اليوم الثاني، بعدها ستقوم لجنة التحكيم باختيار خمسة فرق فائزة، ليتم رفع ملفات الفائزين إلى اللجنة الرئيسية الخاصة بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي واختيار ثلاثة فائزين من ضمنهم.
 
September 27, 2022 / 3:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.