جار التحميل...

°C,
تخدم العمل الشرطي والأمني

سيف الشامسي يكرم منتسبين لإسهاماتهما المتميزة في طرح مشاريع

September 23, 2022 / 7:36 PM
أثنى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال تكريمه بمكتبه صباح الجمعة، كلاً من الملازم أول محمد المازمي، والرقيب أول إبراهيم الشيخ، على جهودهما وكفاءتهما المتميزة في العمل.
الشارقة 24:

كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح الجمعة، كلاً من الملازم أول محمد المازمي، والرقيب أول إبراهيم الشيخ، تقديراً لجهودهما وكفاءتهما المتميزة في العمل، وذلك بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد ناصر سعيد بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والعقيد عبد الرحمن عبد الله الحلو مدير إدارة الأمن الوقائي.

وأثنى قائد عام شرطة الشارقة على جهود المكرميْن التي تمثلت في مساهمتهما الإيجابية لعرضهم لمشاريع تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني في شرطة الشارقة، مؤكداً حرص القيادة على تشجيع عناصرها، وتحفيزهم بالاستمرارية في التميز وتقديم أفضل خدماتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

ومن جانبهما عبر المكرمان عن شكرهما لهذا التكريم، الذي اعتبراه دافعاً لهما لبذل المزيد من الجهد والعطاء، الذي يصب في مجال العمل الأمني والشرطي.
September 23, 2022 / 7:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.