جار التحميل...

°C,
خدمة لمنظومة العمل الأمني

فريق جائزة التميز الرياضي بشرطة الشارقة يناقش خططه ومبادراته

September 12, 2022 / 6:23 PM
المقدم أحمد عبد الرحمن العويس مترئساً الاجتماع
استعرض المقدم أحمد عبد الرحمن العويس نائب مدير إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية، خلال ترؤسه اجتماع فريق جائزة التميز الرياضي بشرطة الشارقة، السياسات الاستراتيجية المستحدثة رياضياً، وملامح الخطة العامة لطرق وآليات التحفيز الرياضي.
الشارقة 24:

ترأس المقدم أحمد عبد الرحمن العويس نائب مدير إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية، اليوم الاثنين، في قاعة الريادة بمقر نادي شرطة الشارقة، اجتماع فريق جائزة التميز الرياضي، بحضور الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، والمهندسة النقيب هنادي خليفة الكابوري مدير فرع الصيانة والإنشاءات الهندسية، والنقيب عمر علي بوخلف، وعدد من أعضاء الفريق.

وجاء هذا الاجتماع، بهدف الاطلاع على أهم التطورات في المجال الرياضي، والبحث عن أفضل الممارسات الرياضية، والاستفادة من التجارب التي تم تطبيقها.

وفي بداية الاجتماع، رحب المقدم العويس بالحضور، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل طاقم العمل الرياضي بالنادي، لاسيما المبادرات الرياضية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتي لقيت إقبالاً ملفتاً من قبل العاملين بالقيادة والمتعاملين معها.

وناقش المجتمعون، عدداً من المبادرات الرياضية التي تم تنظيمها مؤخراً، والسياسات الاستراتيجية المستحدثة رياضياً، والتي تضمنت بعض الأفكار التطويرية، وأفضل الممارسات والتجارب الحديثة التي تم تطبيقها على مستوى النشاط الرياضي.

واستعرض الحضور، ملامح الخطة العامة لطرق وآليات التحفيز الرياضي، التي ستتضمن حصر الموهوبين الرياضيين ورعايتهم، وخلق فرصاً رياضية ريادية تخدم المنظومة الرياضية وتطورها.
September 12, 2022 / 6:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.